موعد مباراة الزمالك والوداد اليوم 11-3-2022 والقنوات المجانية الناقلة لها مجاناً بدون تشفير

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الزمالك والوداد، والتي تجمع كلا الفريقين بين طرفيها اليوم في إطار واحدة من المباريات القوية والمنتظرة، نظراً لمدى أهمية اللقاء بالنسبة لكل فريق، مما يجعلها مباراة فاصلة لا تقبل القسمة على اثنين، إذ يهدف كل فريق لتحقيق الفوز من أجل استكمال المشوار في البطولة. شاهد الزمالك والودام الان.

موعد مباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال إفريقيا

ويأتي موعد مباراة الزمالك والوداد ضمن منافسات الجولة الرابعة من سباق دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022، إذ يلتقي كلا الفريقين مساء اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر مارس الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث هذه المباراة القوية في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والسابعة مساء ً بتوقيت المغرب ومكة المكرمة واليمن، والرابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

وتنقل منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها هي الحاصل الوحيد على حقوق بث البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط.

وأعلنت إدارة القناة عن نقل أحداث مباراة اليوم بين الفريقين، عبر شاشة قناة beIN sport HD 3.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

تنقل قناة الرياضية المغربية مباراة الزمالك والوداد اليوم مجاناً وبدون تشفير، إذ تتواجد عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد 12207، ومعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي.