“كارتيرون السبب”.. اول تعليق من أسامة نبيه بعد الخسارة امام الوداد المغربي

وجه أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللوم علي المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق السابق وانه سبب الخسارة والخروج المحتمل من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

اول تعليق من أسامة نبيه بعد الخسارة امام الوداد المغربي

وقال أسامة بينه في المؤتمر الصحفي :”الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك تسلم الفريق وهو يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط من ثلاثة مباريات من الصعب جدًا التأهل إلي الدور القادم بهذه الطريقة”.

وأضاف :”لم نبدأ بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل جيد، يعتبر هو نفس الأمر الذي حدث في الموسم الماضي خسرنا الموسم الحالي ذهاب وإياب من فريق الوداد المغربي، وهو ما حدث في الموسم الماضي ضد الترجي التونسي”.

وأتم :”آمالنا ضعيف للغاية في التأهل إلي الدور ربع النهائي، لم نستغل العديد من الفرص التي أتت لنا في مباراة اليوم ضد الوداد المغربي والتوفيق لم يحالفنا علي الإطلاق، توقيت هدف الفوز لصالح الفريق المغربي كان ممتاز وهو بداية الشوط الثاني”.

وأردف :”بعض من جماهير الزمالك قد هاجمت الاعبين اليوم وده طبيعي ولكنني كنت حابب أن اوجه رسالة إليهم واقولهم لهم بداية الموسم كبير ونحن نسعي من أجل إعادة بناء الفريق علي الشكل الصحيح من أجل تحقيق البطولات في المرحلة المقبلة نحن فقط منتظرون الدعم من قبلكم”.

وكان الزمالك قد تلقي الهزيمة اليوم علي يد الوداد المغربي بهدف دون رد في أول مباراة للمدرب الجديد فيريرا.