لحظة بلحظة| نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت 12/3/2022.. وصلاح أساسي

مباراة ليفربول وبرايتون اليوم، نتابع معكم لحظة بلحظة أحداق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت الموافق 12/3/2022، ضمن منافسات الجولة 29، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم الجاري 2021-2022، ومن خلال التقرير المفصل سنتعرف على كل ما نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون مباشر  اليوم، وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

تشكيل مباراة ليفربول وبرايتون

الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم، يبحثون عن تشكيل مباراة ليفربول وبرايتون، اليوم السبت، الذي وضعه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، لمواجهة فريق برايتون، ضمن منافسات الجولة 29، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم الجاري 2021-2022.

يدخل محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول أمام فريق برايتون في الدوري الانجليزي، حيث أن الجميع يريد متابعة المباراة لمشاهدة محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي، وخاصة وأن خلال الساعات الماضية شهدت العديد من الأخبار التي تخص تجديد عقده مع ليفربول.

إليكم التشكيل الرسمي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترينت أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، روبرتسون.
خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، نابي كيتا.
خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، ساديو ماني.

لحظة بلحظة| نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت 12/3/2022.. وصلاح أساسي

تشكيل برايتون اليوم:

حراسة المرمي: روبرت سانشيز.
خط الدفاع: مارك كوكوريلا، لويس دانك، شين دافي، جويل فيلتمان.
خط الوسط: ستيفن ألزاتي، جاكوب مودر، باسكال جروس، لياندرو تروسار.
خط الهجوم: داني ويلبيك، تاريك لامبتي.

https://www.youtube.com/watch?v=9uUlxRGLYdE

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

تقام مباراة ليفربول وبرايتون، اليوم السبت الموافق 12/3/2022، على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة 29، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم الجاري 2021-2022، في تمام الساعة 2.30 ظهر اليوم السبت، والذي يذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium