“مصائب قوم”.. قرارات مرتضى منصور تحفز ثنائي الدوري السعودي

اتخذ المستشار مرتصى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرارات هامة وعاجلة وذلك بعد خسارة الفارس الأبيض من صفوف الوداد المغربي بهدف دون رد في إطار الجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قرارات مرتضى منصور تحفز ثنائي الدوري السعودي

وأعلن مرتضى منصور عبر الصفحة الرسمية له علي فيس بوك عدم تجديد تعاقد كلاً من محمد أبو جبل وأشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أوناجم وعمر السعيد بالإضافة إلي عرض التونسي سيف الدين الجزيري للبيع بعد الأداء السئ للفريق ضد الوداد المغربي.

وثاني قرارات مرتضى منصور هي توقيع غرامة مالية علي محمود علاء بقيمة 200 ألف جنية بعد الإساءة إلي الجماهير، بالإضافة إلي إيقاف جميع مستحقات اللاعبين حتي نهاية الموسم الحالي، والاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 من أجل استكمال الدوري المصري.

وبعد هذه القرارات فإن محمد أبو جبل اصبح قريب للغايه من التوقيع إلي فريق النصر السعودي بداية من الموسم القادم في صفقة مجانية وانتقال حر من الفارس الأبيض وسوف تتأكد الشائعات التي ظهرات في الفترة السابقة بتوقيعه الانتقال إلي الفريق السعودي.

وثاني الفريق المستفيدة من قرارات مرتضى منصور هو فريق الاتحاد السعودي حيث اقترب العميد من التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الفريق بداية من الموسم المقبل أيضًا، وأكد امير مرتضى في الساعات القليلة الماضية ان طارق حامد اكد له وجود عرض سعودي ولا يرغب في تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض.