رابط حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم 2022

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية حتي الآن من معرفة رابط حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال المرتقبة والهامة في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي ينتظرها محبي كرة القدم المصرية والعربية أيضًا لمساندة الفراعنة.

رابط حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال

ومن المُنتظر أن تكون المباراة الأولي بين مصر والسنغال في ستاد القاهرة الدولي يوم الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم حضور 60 ألف متفرج لمساندة الفراعنة في لقاء الذهاب علي أن تكون مباراة الإياب يوم التاسع والعشرون من الشهر ذاته.

وتعتبر هي المواجهة الثانية بين مصر والسنغال والتي كانت الأولي في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022 والتي انتهت علي واقع فوز السنغال بركلات الترجيح بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدفين ليحقق اسود التيرانجا البطولة الأولي لهم في التاريخ.

ومنذ أن اعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمباراة مصر والسنغال يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن معرفة موعد تذاكر المباراة.

ومن المُنتظر أن يكون الموعد الرسمي لطرح تذاكر مباراة مصر والسنغال يوم الخامس عشر من شهر مارس الجاري أي ان بعد ثلاثة ايام من الآن وسوف تطرح التذاكر قبل اسابيع قليلة من المباراة القوية والهامة.

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال عبر موقع تذكرتي والذي تباع عليه تذاكر مباريات الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا فيما تخص مباريات الاهلي والزمالك والكونفدرالية فيما يخص بيراميدز.

رابط تسجيل حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال

وعند الدخول إلي موقع تذكرتي يتطلب منك تسجيل الدخول واضافة الرقم السري الخاص بالمشجع وبطاقة ID ولن يستطيع اي شخص حجز المباراة بدون تلك البطاقة.

ومن المُتوقع أن يكون سعر تذكرة مباراة مصر والسنغال تتراوح ما بين 50 إلي 300 جنية في جميع الفئات سوا الدرجة الأولي أو الثانية أو الثالثة.