يحيى جبران: لاعبو الوداد قدموا أداء رجولي بالفوز على الزمالك

يحيى جبران ، قال يحيى جبران، قائد نادي الوداد المغربى، إن اللاعبين في فريقه تمكنوا من تقديم أداء مميز خلال المباراة التي جمعتهم أمام الزمالك، والتي حقق فيها الوداد هدف بجدون مقابل، أثناء اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضبة استاد القاهرة فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد يحيى جبران، في تصريحات له، تعليقا على الفوز في مباراة الزمالك، أنهم دخلوا المباراة أمام الزمالك بعزيمة وثقة عالية لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة، مضيفا أن لاعبي الفريق، تمكنوا من تحقيق فوز كبير أعطاهم ثقة عالية ودفعة للأمام للإستمرار على نفس المسار.

وأضاف جبران، أنه يتمنى المنافسة خلال الموسم الحالي بشكل كبير، حتى يحصلوا على التتويج باللقب الإفريقي، لافتا إلى أن عودة الجماهير كان لها دور كبير في الإصرار على الفوز.

وتابع قائد فريق الوداد: “سنحرص على مواصلة الاجتهاد لتحقيق الأهداف التي يُسطّرها الوداديون جميعا”.

اقرأ أيضًا: الذهب نزل جامد إلحق إشتري شبكتك …. سعر الذهب اليوم السبت 12-3-2022

تجميد رصيد الزمالك

وبعد الإنتهاء من مباراة الأمس، تم تجميد رصيد الزمالك عند نقطتين، وهذا ما جعله يتمكن من الإقتراب لتوديع البطولة بشكل رسمي، وهذا في الوقت الذي ارتفع فيه رصيد فريق الوداد المغربي، إلى 9 نقاط، ويحصل على صدارة المجموعة.

فرص تأهل نادي الزمالك

وانخفضت فرص تأهل نادي الزمالك، إلى فرصة وحيدة فقط، مما يجعله يتبقى له مباراتين فقط، في البطولة، تأتي المباراة الأولى أمام بترو أتلتيكو في أنجولا ضمن منافسات الجولة المقبلة، وبعد ذلك سوف يلعب ضد ساجرادا في القاهرة، وفي حالة فوز الزمالك على الفريقين، سوف ينتظر سيناريو شبه مستحيل، بخسارة بترو أتلتيكو من ساجرادا والوداد أيضا.

ويتعلق تأهل الزمالك في البطولة، بخسارة فريق بترو أتلتيكو مباراتيه المتبقيتين بخلاف مواجهتهما معًا، أو تعادله في واحدة وخسارته في الأخرى، وفي هذا الوقت سوف يتم الإستعانة بمعدل الأهداف المسجلة.