بعد إصابته مع ليفربول.. قرار عاجل من كارلوس كيروش بشأن صلاح استعدادا للسنغال

سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني والجماهير المصرية، بعد إصابة محمد صلاح قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي خلال مباراة اليوم مع فريقه أمام براتيون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث خرج صلاح مصابا في الدقيقة الـ 65 وتم استبداله باللاعب دييجو جوتا.

وجلس محمد صلاح على الأرض قبل أن يخرج من أرض الملعب وحاول الجهاز الطبي لليفربول أن يعالجه ويعود للمباراة ولكن المدرب الألماني يورجن كلوب فضل سلامته وتبديله خاصة بعد أن أحرز اللاعب صلاح الهدف الثاني للفريق قبل دقائق من الإصابة.

قرار عاجل من كيروش بشأن صلاح

وكلف المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، طبيب الفراعنة الدكتور محمد أبو العلا بمتابعة الحالة الصحية للاعب محمد صلاح وتقديم تقرير بشأنه خاصة في ظل استعدادات المنتخب لخوض مباراتي السنغال الحاسمة ضمن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم المقرر تنظيمها في قطر في نهاية العام الجاري.

بعد إصابته مع ليفربول.. قرار عاجل من كارلوس كيروش بشأن صلاح استعدادا للسنغال
كيروش

ومن المقرر أن يخوص المنتخب المصري مباراته الأولى أمام السنغال يوم الجمعة بعد المقبلة الموافق الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري على استاد القاهرة الدولي، على أن تكون مباراة العودة يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من الشهر نفسه على أن يصعد المنتخب الفائز مباشرة إلى كأس العالم المقبل، ومن المقرر أن يكون التجمع للمعسكر الخاص بالمباراتين يوم العشرين من مارس الجاري حيث أعلن كيروش عن ضمه 9 محترفين على رأسهم محمد صلاح.

تعليق كلوب على إصابة صلاح

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب قد علق على إصابة محمد صلاح قائد الفريق في مباراة الليلة امام براتيون حيث قال في تصريحات بعد المباراة “«عندما يجلس صلاح هناك شيء ليس صحيحًا بنسبة 100 في المائة و ليس من السهل أن نرى صلاح على الأرض .. الإصابة ليست خطيرة”.