فرصة العمر جتلك.. وظائف القوي العاملة الحق قدم قبل يوم 24 مارس الشروط والمستندات المطلوبة

قام الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة بالإعلان عن حاجة الوزارة لمجموعة من الأشخاص لشغل مجموعة من الوظائف المختلفة منها 30 وظيفة بدرجة مدير هام بالديوان العام مع وجود مجموعة أخرى من الوظائف التي تحتاج لوجود مؤهلات عليا وكفاءة كبيرة، ولقد أكد سيادته عن أن التقديم سوف يستمر حتى 24 مارس الجاري ولن يتم قبول الطلبات بعد مرور الوقت.

9 وظائف للمستوى العالي

لقد حدد وزير القوى العاملة 9 وظائف بحاجة لمجموعة من الأشخاص ذوي درجة عليا منها رؤساء للإدارة المركزية، التحول الرقمي، والموارد البشرية، وسؤون مكتب الوزير، الإدارة الاستيراتيجة، الشؤون المالية والإدارية، السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.

شروط الوظائف الإدارية المختلفة

بالطبع هناك باقة من الشروط التي وضعتها وزارة القوى العاملة للتقديم على وظائفها الجديدة التي تم الإعلان عنها، حيث يمكنك التقديم والحصول على الوظائف من خلال:

استيفاء جميع الشروط حتى تتمكن من الحصول على أحدى الوظائف التي تم الإعلان عنها.

وجود مجموعة من الوثائق التي يتم طلبها من قبل الوزاؤة التي تثبت مستوى المهارات والقدرات التي تخص الشخص المتقدم للوظيفة.

يتم تقديم مجموعة من الاقتراحات للتطوير من المكان الذي يريد الشخص التوظيف فيه حيث يكون هدف الاقتراحات التطوير من المكان الشاغر.

يجب أن تقوم بتقديم مجموعة من الاقتراحات التي لها وقت زمني حيث أن الزمن هام للغاية حتى يتم الوصول للهدف النهائي في وقت محدد بشكل نهائي.

ولقد أضاف الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة أن المرشحين للوظائف يجب أن يكون لديهم مجموعة من القدرات والكفاءة حتى يتم قبولهم لشغل الوظائف السابقة حيث يتم النظر في التاريخ الوظيفي والقدرة على التغيير وبرامج التدريب المقدمة وغيرها من مقترحات أخرى ليتم اختيار الأفضل من بين المتقدمين.