الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا وتحذير شديد لأهالي تلك المناطق

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم الأحد ومن حالة الطقس غدًا يوم الموافق يوم الاثنين 13/3/2022 حيث سوف يكون هناك نشاط كبير جدًا للرياح خاصة على مناطق جنوب سيناء والسواحل الشمالية وذلك على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدًا شديد البرودة

هيئة الأرصاد الجوية تنبه على أنه يوجد طقس بارد في النهار وشديد البرودة في الليل ومن المتوقع أن تسجل القاهرة 17 درجة خلال فترة النهار و9 في المساء، كما أن هناك فرص كبيرة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية للبلاد وأيضًا على مناطص سواحل الوجه البحري.

حالة الطقس غدًا الاثنين

قد حذرت هيئة الأرصاد الجوية مناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية من أنه سوف يسود غدًا طقس بارد خلال ساعات النهار شديد البرودة في الليل وذلك على كافة أنحاء جميع محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وايضًا محافظات القاهرة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد على وجود أمطار متقطعة على كافة سواحل الوجه البحري وسوف يكون هناك رياح نشطة بشكل كبيرة، وقد حذرت الأرصاد أن هناك استمرارية في انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع المقبل وأكد الدكتور محمود شاهين على أن البلاد تتعرض لأجواء الشتاء مرة أخرى.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

سوف نعرض لكم درجات الحرارة التي توقعها خبراء الأرصاد الجوية غدًا وتحذير هام لأهالي القاهرة والأسكندرية من الخروج لبلاً بسبب الانخفاض الشديد في درجات الحرارة والذي سوف يستمر بهذا الوضع لمدة اسبوع ودرجات الحرارة المتوقعة لبعض المحافظات غدًا هي كالآتي:

  • درجة الحرارة المتوقعة لمدن القاهرة والوجه البحري 17 درجة والصغرى سوف تكون 9.
  • كما أن درجة الحرارة الخاصة بالسواحل الشمالية نهارًا 15 وليلاً 9.
  • مدن جنوب سيناء سوف تكون درجة الحرارة 21 وتسجل الدرجة الصغرى 13.
  • يسود شمال الصعيد طقس بارد حيث أن درجة الحرارة 18 والصغرى سوف تصل إلى 9.
  • كما أن جنوب الصعيد يسجل 24 درجة والصغرى 11.