رسميًا.. التعليم تعلن موقف الطلاب المفصولين لعدم تسجيل استمارة الثانوية العامة من الامتحانات

كشفت مصادر رسمية من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موقع طلاب المدارس الثانوية الذين تم طردهم لعدم التقدم بطلب للحصول على العام الدراسي 2021-2022 الحالي دون تسجيل نموذج المدرسة الثانوية 2022. يمكن استخدامه أيضًا للامتحانات المدرسية ولتقديم المستندات التي تؤكد نيتك في أداء امتحان هذا العام، حيث أن الطلاب الذين يتركون المدرسة لأنهم لم يسجلوا تذكرة القبول الخاصة بهم مؤهلون للتسجيل في الدورات التالية.

إجراء امتحانات الطلاب المفصولين

حُرمت مصادر من إجراء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-202 الحالي، وسيتم قبول الطلاب المستبعدين في امتحان السنوات المقبلة، مؤكدة أنه مؤهل للتقديم، وبحسب مصادر مطلعة، فتحت الوزارة باب التسجيل للتقدم لامتحان شهادة الثانوية العامة لمدة شهر ابتداء من 24 كانون الثاني، ورغم تحذيرات المدرسة فقد تم تسجيل هؤلاء الطلاب في نماذج إلكترونية وعلى الورق. تقديم النموذج.

24 مارس هو اليوم الأخير لتقديم الإدارة الإلكترونية

وتابع المسؤولون أن آخر موعد للتقدم للمدارس الرسمية للسنة الثالثة هو 24 مارس، حيث يبدأ جدول امتحانات الثانوية العامة من حيث عدد المراقبين والمراقبين واللجان، هذا وقد حددت وزارة التربية والتعليم مواعيد لامتحانات التحويل، وشهادات الإعداد والثانوية، والدبلومات الفنية في جدول العام الدراسي 2021-202 الحالي.

  • أقيم يوم السبت 7 مايو الامتحان النهائي لفئة النقل / الشهادة الأولية.
  • تستمر فصول رياض الأطفال والصف الأول والثاني والثالث حتى 19 مايو.
  • الخميس 9 يونيو 2022 نهاية الفصل الدراسي الثاني.
  • سيعقد امتحان القبول العام يوم السبت 11 يونيو.
  • الامتحان النظري للدبلومة الفنية يوم السبت 21 مايو.
  • 11 يونيو (السبت) اختبار عملي للدبلومة الفنية.