عاجل.. إصابة محمود تريزيجية وشكوك حول لحاقه بمواجهتي السنغال

تعرض محمود حسن تريزيجية للإصابة مع فريقه باشاك شهير التركي، والذي ينشط ضمن صفوفه معارًا من فريق أستون فيلا الإنجليزي لنهاية الموسم الحالي 2021-2022، وتشير الشكوك حول لحاقه بمعسكر منتخب مصر لمواجهتي السنغال في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022.

إصابة محمود تريزيجية

وكشف نادي أنطاليا سبور عن استبعاد محمود تريزيجية من قائمة الفريق لمواجهة أنطاليا سبور في الدوري التركي، والتي تقام عصر اليوم الإثنين في الجولة رقم 29 من الدوري المحلي، حيث لم ينضم اللاعب للقائمة الأساسية أو الاحتياطية.

وأعلن نادي اسطنبول باشاك شهير عن إصابة تريزيجية على مستوى الظهر بالرغم من مشاركته في التدريبات يوم أمس الأحد، وفضل المدرب استبعاده من مباراة اليوم من أجل الاطمئنان على حالته، ولم يتحدد مدى إصابته أو مدة غيابه عن الملاعب بعد.

وانضم الدولي المصري لصفوف باشاك شهير في يناير الماضي قادمًا من أستون فيلا على سبيل الإعارة، وخاض 4 مباريات في الدوري التركي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدف.

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال يوم 25 مارس الجاري في مباراة الذهاب للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، فيما تُقام مباراة الإياب يوم التاسع والعشرون من الشهر ذاته.

ويُعد محمود تريزيجية أحد 9 محترفين تم استدعائهم لمواجهتي السنغال رفقة كلًا من محمد صلاح ومحمد النني  ومصطفى محمد  وأحمد حسن “كوكا”  وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ ومصطفى فتحي.