برد أوروبا ارحم من هنا.. الأرصاد تحذر من الرياح الباردة والأمطار غدًا الثلاثاء

عاد الطقس البرد مرة أخرى على الرغم من ارتفاع الحرارة خلال الأيام الماضية، ولهذا حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الوضع الحالي خلال الكشف عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء 15 مارس الجاري؛ حيث أن البرودة سوف يشعر بها المواطنين على مدار اليوم وليس خلال الليل فقط، ولهذا يجب الحرص على ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة وتجنب أماكن نشاط الرياح والأمطار، لأنه ستزيد من البرودة وقد تعرض الجسم للإصابة بنزلات البرد.

حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء

وأكدت الأرصاد في بيان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الطقس سيكون باردًا خلال الصباح على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وشمال الصعيد ووسط سيناء، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت إلى أن الحرارة ستنخفض ليلًا، وتتعرض جميع المحافظات لطقس شديد البرودة حتى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، محذرة الجميع من ارتداء ملابس غير مناسبة للوضع الحالي؛ حيث أن الرياح التي ستكون نشطة على بعض المناطق، قدم تتسبب في الشعور بالبرودة أكثر من المعتاد.

برد أوروبا ارحم من هنا.. الأرصاد تحذر من الرياح الباردة والأمطار غدًا الثلاثاء
حالة الطقس غدًا الثلاثاء

الأرصاد تحذر من الرياح الباردة

وحذرت الأرصاد من الرياح الباردة التي ستنشط على جميع مناطق الجمهورية، حيث أنها ستزيد من البرودة على مدار اليوم، خاصةً مع عدم سطوح الشمس غدًا الثلاثاء، نتيجة ظهور الغيوم، وتركزها على القاهرة الكبرى والصعيد  وجنوب الوجه البحري.

أماكن تساقط الأمطار غدًا الثلاثاء

وتوقعت أن تتساقط الأمطار غدًا الثلاثاء على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، موضحة أنها ستكون من خفيفة إلى متوسطة وعلى فترات متقطعة، ولكن يجب الحذر منها وعدم السير لفترة طويلة خلالها، مع تغطية الرأس والأطراف جيدًا، حتى لا تشكل خطرًا على الصحة.