عاجل:- الزمالك يستعد للسفر إلى أنجولا بطائرة خاصة لخوض مباراة بترو أتليتكو الأنجولي القادمة 

الزمالك يستعد للسفر إلى أنجولا بطائرة خاصة حيث يستعد نادي الزمالك لخوض لقاء فريق بترو أتليتكو الأنجولي ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة عصر السبت المقبل 19 مارس، فقد ضمن كلا من فريق بترو أتليتكو والوداد المغربي فرصة المشاركة في الأدوار الإقصائية، ويتنافس الفريقين على بطاقة الصدارة في المجموعة.

الزمالك يستعد للسفر إلى أنجولا بطائرة خاصة

يستعد الزمالك للسفر لأنجولا لخوض لقاء الجولة الخامسة أمام فريق بترو أتليتكو يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة، حيث لم تتوفر حجوزات لجميع أفراد البعثة.

وكان الزمالك قد ودع المنافسة نهائيا بعد خسارته على يد نظيره الوداد البيضاوي المغربي في القاهرة بنتيجة 1-0 ليعلن عن إقصاء الزمالك في النسخة الثانية على التوالي من دور المجموعات، ويغيب كلا من شيكابالا وأيمن حفني عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، ويغيب محمود علاء المدافع بعد حصوله على الإنذار الثاني في المباراة الماضية.

ويسعى لاعبو الزمالك لحصد نقاط باقي المباريات الإفريقية القادمة لمصالحة الجماهير، وإثبات الجدارة الرياضية لديهم وتفوقهم في الأداء الفني والبدني بعد حالة من غربلة الفريق في الأيام الماضية.

عاجل:- الزمالك يستعد للسفر إلى أنجولا بطائرة خاصة لخوض مباراة بترو أتليتكو الأنجولي القادمة 

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر فريق بترو أتليتكو ترتيب المجموعة بعدما جمع 10 نقاط، فيما يحتل فريق الوداد البيضاوي وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيرا فريق إسبيرانسا بنقطة واحدة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 25 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في مباراتين.