بيان رسمي.. ليفربول يعلن موقف صلاح من المشاركة أمام آرسنال

أعلن ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي له اليوم الثلاثاء، موقف الدولي المصري محمد صلاح من المشاركة أمام آرسنال غدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعرض نجم وقائد المنتخب الوطني لإصابة في القدم خلال المباراة الماضية أمام برايتون في البريميرليج، قبل أن يؤكد يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي أن إصابته ليست خطيرة.

ليفربول يعلن موقف صلاح

وقال ليفربول في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، أن محمد صلاح سيكون جاهزًا لخوض مباراة آرسنال غدًا الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك إبراهيما كوناتي الذي غاب في المباراة الماضية بسبب المرض.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي.

وتعرض صلاح لإصابة بعد أن حاول تسديد كرة قوية على مرمى روبرت سانشيز حارس برايتون، قبل أن يسجل بعدها بدقائق هدف الريدز الثاني في المباراة عن طريق ركلة جزاء ويخرج مصابًا.

بيان رسمي.. ليفربول يعلن موقف صلاح من المشاركة أمام آرسنال

وأضاف الفريق الإنجليزي في بيانه أن ثنائي الريدز جايمس ميلنر وكوستاس تسيميكاس، سيغيبان عن بعثة الفريق المتجه نحو العاصمة لندن بسبب المرض كذلك، في الوقت الذي سيغيب فيه عن آرسنال تاكاهيرو توماياسو فقط.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال

يستضيف ملعب “الإمارات” معقل الجانرز مباراته أمام الريدز المقرر لها غدًا، عند تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.