” الأهلي مش مؤسسة خيرية”.. تعليق ناري من مجدي عبدالغني على إصابة بيرسي تاو

علق مجدي عبدالغني، نجم المنتخب السابق، عبر برنامجه على قناة “الشمس” في برنامج “ملعب البلدوزر”، على إصابة بيرسي تاو، مهاجم الفريق، للمرة الثالثة، حيث اشتكى اللاعب بعد مباراة صن داونز الجنوب أفريقي وأبلغ الجهاز الطبي بذلك، والذي بدوره حدد الإصابة في العضلة الأمامية، وحاجته إلى 6 أسابيع من أجل العودة للتدريبات مرة جديدة، وأشار عبدالغني: “أنا قولت في خبر خاص أن بيرسي تاو يعاني من إصابة مزمنة”.

وأضاف: “اللاعب لم يخضع لفحوصات طبية وكان يجب أن يخضع اللاعب على فحص طبي شامل وده النادي الأهلي ولازم يحصل فيه مش مؤسسة خيرية، بيرسي تاو أصيب 3 مرات منذ إنضمامه للأهلي في حوالي 6 شهور، واتصاب أكتر ما لعب في صفوف الأهلي”.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى دوري الأبطال

ويواجة الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السودانى فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد الأهلى والسلام، وذلك فى لقاء الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بحثاً عن الثلاث نقاط للحفاظ على حظوظه في التأهل بعد الخسارة أمام صن داونز ذهاباً وإياباً، ليوسع الفارق بينه وبين المتصدر لست نقاط، كما يخوض الأهلي مرانه عصر غد الأربعاء على ملعب التتش استعدادًا للمباراة. ‏

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف صن داونز المُتصدر برصيد ـ10 نقاط ويأتي الهلال السوداني والمريخ السوداني في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.