صلاح هيسافر وهيركب الطيارة.. موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة النارية التي تنطلق بين فريقي ليفربول وأرسنال، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تنطلق اليوم الأربعاء وسط رغبة قوية من جانب الفريقين في الفوز بالـ 3 نقاط الحاسمة، حيث يرغب ليفربول في الفوز بصدارة الدوري.

مباراة ليفربول وأرسنال

ويسعى ليفربول الذي يلعب بين صفوفه محمد صلاح في حصد أغلى 3 نقاط أمام أرسنال الليلة، وذلك من أجل تقليص الفارق إلى نقطة واحدة مع فريق مانشستر سيتي الذي تعثر وسقط في فخ التعادل مع فريق كريستال بالاس، الإثنين الماضي في إطار منافسات الجولة.

صلاح هيسافر وهيركب الطيارة.. موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي
صلاح هيسافر بعد إشارة كلوب.. موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال أمام ليفربول اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ 11 والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

جاهزية محمد صلاح لمباراة ليفربول وأرسنال

من جانبه أوضح ليفربول الإنجليزي إن النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب القومي جاهز للمواجهة القوية أمام أرسنال ، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي تنطلق على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

وفي بيان للنادي عبر الموقع الإلكتروني أوضح كلوب أنه حصل على إشارة قوية من الجهاز الطبي للريدز تفيد أن النجم المصري محمد صلاح جاهز، وسوف ينضم صلاح إلى قائمة الفريق للمباراة والبعثة التي تسافر إلى لندن من أجل المواجهة أمام أرسنال.