“الأحمر يسعى لإلتهام الميركاتو”.. ملف صفقات الأهلي يبشر بموسم ناري 

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتقوية صفوفه بصفقات سوبر، من أجل حصد وتتويج بالبطولات خاصةً أن المارد الأحمر ينافس على البطولات ليس فقط المحلية ولكن الأفريقية أيضا، وحسم موسيماني طلباته بشأن ملف صفقات الأحمر الجديدة، المقرر أن يحسمها النادي قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل، خاصة بعد تجديد عقد المدير الفني لمدة موسمين مقبلين.

وقرر الجنوب أفريقي، عودة محمد شكري، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المعار إلى صفوف سموحة حتى نهاية الموسم، حيث تابعه خلال الفترة الماضية، وأبلغ إدارة النادي الأهلي برغبته في عودة اللاعب بنهاية الموسم، ليكون بديلا للتونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر.

واستقر المدير الفني، على الاستغناء عن محمود وحيد، بسبب كثرة إصاباته وخروجه من الحسابات الفنية طوال الفترة الماضية، حيث لم يشارك اللاعب خلال الموسم الجاري، سوى في 3 مباريات.

ملف صفقات الأهلي كامل 

ويسعى موسيماني لتدعيم الأهلي بثلاثي فى مركز حراسة المرمى الثلاثي وهما محمد بسام، حارس طلائع الجيش، المهدي سليمان، حارس بيراميدز، ومحمد صبحي، حارس الزمالك المعار إلى صفوف فاركو.

وفي خط الدفاع، يسعى الأهلي لضم أحد الثنائي أحمد ياسين، مدافع البنك الأهلي، ومحمد فتح الله، مدافع غزل المحلة، ويأتي مهند لاشين أبرز المرشحين لمركز خط الوسط، فيما يأتي في مركز الجناح الأيسر أحمد رفعت وإبراهيم عادل.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، فى المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.