الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره قبل مواجهة المريخ السوداني الحاسمة بدوري الأبطال

زف النادي الأهلي بشرى سارة لجماهيره قبل مواجهة المريخ السوداني الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا، في المواجهة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات للبطولة الأفريقية الأغلى على مستوى الأندية، والتي يحتاج الأهلي للفوز بها من أجل انعاش ىماله في التأهل لربع النهائي.

الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره

وأعلن النادي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عودة بيرسي تاو، بعدما نشر صور من تدريبات الفريق اليوم الأربعاء، والتي شهدت تواجد بيرسي تاو نجم الفريق ومنتخب جنوب أفريقيا، بالرغم من الشائعات خلال الأيام الماضية والتي أكدت تعرضه لإصابة خطيرة.

الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره قبل مواجهة المريخ السوداني الحاسمة بدوري الأبطال

وفي سياق متصل، أعلن النادي عبر الموقع الرسمي عن عودة كلًا من محمد هاني وكريم فؤاد للتدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة، حيث تعرض هاني للإصابة خلال مباراة بيراميدز في الدوري العام، وخرج كريم مصابًا من مواجهة صن داونز الأخيرة.

ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا

ويتواجد الأحمر في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، بعدما جمع 4 نقاط من التعادل امام الهلال والفوز على المريخ، قبل الخسارة ذهابًا بهدف نظيف أمام صن داونز وإيابًا بذات النتيجة.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا قبل بداية مباريات المجموعة الخامسة كالتالي:

  1. صن داونز: 10 نقاط.
  2. الأهلي: 4 نقاط.
  3. الهلال: 4 نقاط.
  4. المريخ: 4 نقاط.