موعد مباراة المنتخب المصري أمام السنغال وطرق حجز تذاكر المباراة

موعد مباراة المنتخب المصري أمام السنغال ، قام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتحديد موعد مباراة السنغال ومصر في تصفيات كأس العالم، ويقوم منتخب مصر بإعداد نفسه لهذه المواجهة القوية، حيث سيتم عقد مباراة الذهاب في مصر، أما مباراة العودة ستتم في داكار، وتعتبر قرعة المرحلة الحاسمة من أقوي القرعات في تصفيات كأس العالم 2022.

وستبدأ مباراة مصر والسنغال يوم 25/3 وهو يوم الذهاب ويوم العودة 29/3، وتعتبر هذه المرحلة هي المرحلة الحاسمة للانتقال إلى بطولة كأس العالم.

وكشف المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش لمنتخب مصر لائحة تحتوي على تسع أسماء لاعبين محترفين وهم: لاعب ليفربول محمد صلاح، وعمر مرموش لاعب شتوتجارت، ومهاجم ألتاي سبورت أحمد ياسر ريان، ولاعب أرسنال محمد النني، ولاعب بني مالتيا سبور كريم حافظ، ولاعب التعاون السعودي مصطفي فتحي، ومصطفى محمد لاعب جالطة سراي، ومهاجم كونيا سبور أحمد حسن كوكا، ومحمود تريزيجيه لاعب باشاك التركي.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا هاما لاستعداد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالي وجميع الترتيبات والتجهيزات لخوض مباراة المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، ويشمل هذا الاجتماع عدد من الاجتماعات المكثفة لكي يظهر منتخب مصر في المباراة بالشكل الذي يناسب الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا: وظائف وزارة الأوقاف 2022.. تعرف على موعد التقديم والأوراق المطلوبة

أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال

سعر الدرجة الثالثة 100 ج، والدرجة الثانية سعرها 250 جنيه، والدرجة الأولى العلوي 400ج، والدرجة الأولى 600ج، وتذكرة المقصورة ثمنها 2000 جنيه.

موعد مباراة مصر والسنغال

من المقرر عقد مباراة الذهاب يوم الجمعة الموافق 25/3 في استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا، أما مباراة العودة ستتم يوم 29 من هذا الشهر في ملعب ديامنيديو الجديد الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

سيتم نقل مباراتي السنغال ومصر على القنوات المصرية On-time Sport.