عقوبة ويجز بعد إطلالته الغريبة في حفلة البوليفارد بالسعودية

تعرض مطرب الراب ويجز، لانتقادات عديدة بعدما ظهر في إحدى الحفلات بالسعودية بإطلالة غريبة نال على أثرها العديد من الانتقادات والهجوم، وكشف محمد أبو اليزيد أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية أنه من المتوقع أن يخضع مطرب الراب ويجز لبعض العقوبات بعدما ظهر بمنظر غير لائق.

الموسيقيين تكشف عقوبة ويجز

وأضاف محمد أبو اليزيد أن نقابة المهن الموسيقية: “مش هتفرض عليه عقوبة لكن هتوجه لـ ويجز لفت نظر لكي يأخذ باله من مظهره بعد كده”، وعن تشابه لبسه مع ملابس محمد رمضان، قال أبو اليزيد: ده مطرب راب، بيبقى ليهم ستايل معين، لكن محمد رمضان بيخلع هدومه، وإحنا هنكتفي بلفت النظر بس”.

تعليق هاني شاكر على إطلالة ويجز

وعلق هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية على إطلالة ويجز في الحفل الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد الرياض بالسعودية، وشهد حضورًا كبيرًا، حيث ارتدى ويجز جاكيت طويل وشورت قصير من دار أزياء فالنتينو قائلا: “فالنتينو خسر كتير جدا بعد هذا المظهر المضحك المبكى في نفس الوقت”.

عقوبة ويجز بعد إطلالته الغريبة في حفلة البوليفارد بالسعودية
تعليق هاني شاكر على إطلالة ويجز

وتابع هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية أن تعليقه على ملابس ويجز، رأي شخصي فقط لكنه لم يمثل رأي نقابة المهن الموسيقية، موضحا أن ما قاله على إطلاله ويجز رأي شخصي لم التبس عليه الأمر”.

عقوبة ويجز بعد إطلالته الغريبة في حفلة البوليفارد بالسعودية
توضيح هاني شاكر على إطلالة ويجز

انتقادات ويجز بسبب إطلالته في حفلة السعودية

وكان ويجز قد تعرض لانتقادات كثيرة بإطلالته الأخيرة في حفل السعودية والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في البوليفارد، ونصح العديد من محبي ومتابعي ويجز الاستعانة بمتخصص، إلا أنه كشف عن أن ما ارتداه ويجز يأتي ضمن عروض دار الأزياء الإيطالية فالنتينو التجارية الإيطالية “Valentino” وهي ضمن مجموعة ربيع 2022 والتي عرضت ضمن أسبوع الموضة بباريس عام 2021، وتخطى سعرها 100 ألف جنيه.