مفاجأة.. كلمة السر في أزمة شيكابالا مع فيريرا 

كشف الإعلامي محمد شبانة من خلال تصريح له في برنامجه بوكس تو بوكس والذي يتم إذاعته عبر شاشة عرض قناة ETC سبب التوتر الذي شهدته أسوار نادي الزمالك في الفترة الأخيرة  في العلاقة بين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي جيسفالدو فيريرا مع قائد الفريق اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.

أزمة شيكابالا مع فيريرا

وأشار شبانه إلى أن عودة فيريرا للقلعة البيضاء يعد بمثابة تهديد مباشر لمستقبل عدد من لاعبي الزمالك، ويترأس قائمة لاعبي الزمالك المهددين شيكابالا، وخاصة وأنه البرتغالي كان يمثل عائقاً قوياً لعودة اللاعب للزمالك في عام 2015.

وأضاف الإعلامي، أن فيربرا يمتلك إنطباع عن اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا منذ توليه قيادة الفريق للمرة الأولى، حيث يرى البرتغالي أن شيكابالا لاعب غير فعال أو مؤثر في صفوف الفريق، ولذلك فهو ليس بحاجة إليه، وأكد جيسفالدو فيريرا أن هذا الرأي اكتسبه من المدير الفني السابق للنادي الأهلي مانويل جوزيه.

وأوضح شبانة، أنه في الفترة الأولى لتولية فيريرا تدريب نادي الزمالك، أبلغ البرتغالي أمير مرتضى بأنه لا يريد اللاعب ضمن صفوف الفريق، وأكد الإعلامي على أن تلك الرأي تم بنائه على إجابة مونايل جوزيه عندما ساله فيريرا عن اللاعب فكانت إجابته بأنه من الأفضل لنادي الزمالك عدم عودة شيكابالا لميت عقوبة.

والجدير بالذكر، أنه قبل انطلاق موسم 2015-2016، رفض البرتغالي فيريرا عودة اللاعب محمود شيكابالا للزمالك، وهذا ما تم التصريح به من قبل المشرف العام على الكرة بالنادي، أمير مرتضى منصور، والذي صرح بأن فيريرا يرفض عودة شيكابالا في الغرف المغلقة، بينما يعلن ترحابه بعودته أمام وسائل الإعلام.