“جهزوا جرادل المياه” .. انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بالقاهرة الجديدة 12 ساعة في هذا الموعد

تستلزم أعمال إصلاحات جديدة في خطوط المياه الرئيسة في القاهرة الجديدة، قطع المياه عن عدة مناطق بالمدينة بلغت نحو 18 منطقة لعدد من الساعات، جاء ذلك في بيان رسمي أعلنته شركة المياه والصرف الصحي التابعة لمحافظة القاهرة، حيث سيقوم عمال الصيانة بعمل عدة إصلاحات في خط المياه الواصل بين مأخذ المعادي وحتى محطة تنقية القاهرة الجديدة.

قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بالقاهرة الجديدة:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة خلال بيان رسمي لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مياه الشرب بصدد أن يتم انقطاعها عن عدد 18 منقطة بمدينة القاهرة الجديدة بهدف عمل إصلاحات في خط المياه الواصل بين مأخذ المعادي ومحطة تنقية القاهرة الجديدة، على أن تتأثر بانقطاع المياه المناطق الآتية: (المستثمرين الجنوبية – المستثمرين الشمالية – العائلي / المنطقة الصناعية. جاردينيا لاروا – الامتداد الشرقي للمستثمرين الجنوبية – النرجس كاملة، اللوتس – الأيقونة – إسكان الجامعة الأمريكية – الرحاب 2. مدينتي – التمر حنة – الأندلس / دار مصر الأندلس والقرنفل – أرض الجمعيات – القطاع الثالث والرابع من مركز المدينة).

موعد انقطاع مياه الشرب عن القاهرة الجديدة:

أعلن جهاز المدينة أن المياه ستنقطع عن مدينة القاهرة الجديدة بدءا من يوم الأحد المقبل 20 مارس في الساعة الثالثة عصراً، وحتى الساعة الثالثة عصراً من اليوم التالي الاثنين 21 مارس.

من جانبه، أعلن الجهاز قيام الشركة بتوفير سيارات مياه جاهزة صالحة للشرب، ستقوم بالتجول في شوارع مدينة القاهرة الجديدة في المناطق التي بصدد أن تتأثر بانقطاع المياه عنها، منوهاً على المواطنين بتدبير أمورهم وما يلزمهم من المياه خلال ساعات انقطاعها، بالإضافة إلى الاتصال بالخط الساخن 10100 في حال احتياج سيارات المياه.