موعد مباراة الأهلي والمريخ اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

لازالت المنافسة على أوجّها بين مختلف الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2022، إذ هنالك مباراة مرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، من جانبه كان النادي الأهلي استهل مشواره في دوري الأبطال بالتعادل السلبي بينه وبين الهلال السوداني على أرض ملعب الجوهرة الزرقاء في العاصمة السودانية الخرطوم.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني:

يحل نادي الأهلي ضيفاً على نادي المريخ السوداني في مباراة مرتقبة اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا، على أن تذاع المباراة على شاشة قناة بي إن سبورتس 3، هذا بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس “الأرضية”.

من جانبه، كان النادي الأهلي قد واجه نادي صن داونز الجنوب أفريقي في مباراتين ذهاب وإياب، جاءت نتيجتها بالخسارة للنادي الأهلي، حيث خرج النادي الأهلي من المباراة الأولى بنتيجة 1-0 لصالح صن داونز، تلك التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وجاءت نتيجة المباراة الثانية 1-0 أيضا لصالح النادي الجنوب أفريقي، ليستقر رصيد المارد الأحمر عند 4 نقاط فقط.

قائمة الأهلي لمباراة المريخ

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفي شوبير.
  • خط الدفاع:  ياسر إبراهيم – أيمن اشرف – محمد عبدالمنعم – محمد هاني – كريم  فؤاد – محمود وحيد – علي معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي  – عمرو السولية  – محمد مجدي أفشة – أحمد عبدالقادر – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات.
  • خط الهجوم:  لويس ميكسيوني – بيرسي تاو – حسام حسن – محمد شريف.