موعد مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية والعربية عن موعد مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو في إطار بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في المباراة التي ينتظرها المدرب البرتغالي فيريرا من أجل التجربة في العديد من الخطط ويبحث الكثير عن القنوات الناقلة لتلك المباراة.

موعد مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبترو اتليكو يوم غد السبت الموافق التاسع عشر من شهر مارس الجاري في إطار الجولة الخامسة من فعاليات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب 11 نوفمبر معقل الفريق الأنجولي.

وتنطلق فعاليات مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الزمالك قد تلقي الهزيمة في المباراة السابقة علي يد فريق الوداد المغربي بهدف دون رد عن طريق يحيي جبران في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي ويودع الفريق البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبترو اتلتيكو

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك وبترو اتليتكو عبر قناة بين سبورت إتش دي 4 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، علي أن يتم تولي التعليق المعلق الرياضي الكبير علي محمد علي.