القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

تقام اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر مارس الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والأهلي في إطار الجولة الخامسة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة الإ عشر دقائق مساءًا بتوقيت القاهرة.

الهلال والأهلي

وقبل المباراة فإن فريق الهلال يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، برصيد ستة واربعون نقطة جمعهما من لعب اثنين وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق الاهلي المركز العاشر برصيد ثمانية وعشرون نقطة جمعهما من لعب اربعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في عشرة مباريات وتلقي الهزيمة في ثمانية مناسبات.

وكان الهلال قد حقق الفوز في آخر مباراة له علي حساب فريق الرائد بهدف دون رد عن طريق النجم موسي ماريغا، بينما حقق الأهلي الفوز علي حساب الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر قناة SSC HD1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي محمد الخامسي والمعلق الرياضي عبدالله الحربي وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح