ترتيب مجموعة الاهلي بعد الفوز علي المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان عن معرفة ترتيب مجموعة الأهلي وذلك بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد المريخ السوداني في إطار الجولة الخامسة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ستاد الأهلي وي السلام.

الأهلي والمريخ

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز علي حساب المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر مارس الجاري ليحقق المارد الأحمر فوز غالي في صراع المجموعة الأولي من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

وسجل أهداف المباراة كلاً من بيرسي تاو في الدقيقة التاسعة عشر ورمضان عجيب في الدقيقة الواحدة والستون، ومحمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والسبعون، بينما سجل أحمد عبدالقادر الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والسبعون.

ترتيب مجموعة الاهلي

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلي النقطة رقم سبعة في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الأولي بفارق ثلاثة نقاط عن فريق صن داونز صاحب الصدارة، بينما يتجمد رصيد المريخ عند النقطة رقم اربعة في المركز الثالث وجاء ترتيب المجموعة الأولي ومجموعة الأهلي بالكامل وبالارقام علي النحو التالي:

  1. فريق نادي صن داونز 10 نقاط
  2. فريق نادي الأهلي 7 نقاط
  3. فريق نادي المريخ 4 نقاط
  4. فريق نادي الهلال 4 نقاط