“فكك من القهوة”.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة على النايل سات

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الأوروبية ومحبي كرة القدم بشكل عام عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وبرشلونة علي النايل سات في المباراة التي ستنطلق يوم غد الأحد الموافق العشرون من شهر مارس الجاري علي ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد وبرشلونة

وكان برشلونة قد حقق الفوز في آخر مباريات ضد جالاتا سراي في الدوري الأوروبي لكرة القدم بهدفين مقابل هدف وتأهل إلي الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية لمواجهة آينتراخت فرانكفورت، وعلي سبيل الدوري الإسباني فإن برشلونة قد حقق الفوز في الجولة الماضية علي حساب اوساسونا بأربعة أهداف دون رد.

بينما كانت آخر مباريات الفريق الملكي ضد ريال مايوركا والتي أنتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد، وسجل أهداف المباراة كلاً من فينسيسوس جونيور في الدقيقة الخامسة والخمسون وكريم بنزيما هدفين في الدقائق السابعة والسبعون والثانية والثامنون علي الترتيب واستعداد قوي لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

بينما أعلنت قناة ليبيا الرياضية المفتوحة علي النايل سات إذاعة المباراة بشكل مجاني وحصري وجاء ترددها علي النحو التالي:

  • تردد 12303 – أفقي – 27500 – قمر نايل سات
  • تردد 11766 – أفقي – 27500- قمر نايل سات