موعد لعبة العراق والإمارات في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

موعد لعبة العراق والإمارات واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العراقية والعربية في كل مكان وقد تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة عن معرفة موعد المباراة بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المباراة ضمن تصفيات كأس العالم.

موعد لعبة العراق والإمارات

ومن المُنتظر أن يكون موعد لعبة العراق والإمارات يوم الخميس المقبل الموافق الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري ضمن فعاليات الجولة التاسعة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي ستجمع المنتخبان علي ملعب المدينة الدولي.

وتنطلق فعاليات لعبة العراق والإمارات في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت آخر مباريات منتخب العراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم امام منتخب لبنان وانتهت الموقعة علي واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، سجل اهداف المباراة كلاً من أيمن حسين وماهر صبرا.

بينما آخر مباريات منتخب الإمارات كانت ضد إيران والتي انتهت علي واقع فوز إيران بهدف دون رد، سجل هداف المباراة النجم الكبير مهدي طارمي لاعب فريق بورتو البرتغالي.

القنوات الناقلة للعبة العراق والإمارات

ومن المُنتظر أن تذُاع لعبة العراق والامارات عبر قناة الرابعة العراقية الرياضية الناقل الحصري لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم بالإضافة إلي شبكة قنوات SSC التي حصلت هي الآخري علي نقل تلك المباريات.