طرق لعمل عصائر رائعة تخفي الكرش ودهون البطن

يريد الكثير من الناس التخلص من رواسب الدهون في منطقة البطن أو ما يسمى بـ الكرش لتجنب العديد من المشاكل الصحية بسبب موقعها على الجسم ، بالإضافة إلى الحفاظ على الجسم في خط مستقيم، و اما إذا كنت تحاول إنقاص دهون البطن ، فإن العصائر الصحية تعد إضافة رائعة لنظامك الغذائي ، لأنها يمكن أن تساعدك على الشعور بالشبع إذا كنت تشرب كوبًا في الصباح أو كوجبة خفيفة في منتصف النهار.

و إذا كنت تريد في استهداف دهون البطن ، فعليك الانتباه إلى تركيبة العصير ، ووفقًا لأخصائي التغذية ، يجب عليك إضافة البروتين الصحي والفواكه الكاملة مثل الفراولة والبرتقال واللبن وزبدة الفول السوداني.

وهنا طرق العصائر التي تحارب الدهون و تشعرك بالشبع:

اولا عصير الخضار يحتوى على 3 حبات من التوت (العنب البري والتوت والعليق) وحليب الكاجو لمساعدتك على فقدان الدهون مع إضافة البروتين المفضل لديك، بالاضافة الى بذور الكتان إلى عصير السبانخ والأفوكادو لا يساعدك فقط على الشعور بالشبع لفترة أطول ، ولكن له أيضًا بعض الفوائد الصحية الإضافية. بذور الكتان غنية بالقشور ، وهي مركبات نباتية أظهرت فوائد صحية مذهلة في الوقاية من السرطان وموازنة الهرمونات، كما يوصى دائمًا بإضافة المكسرات الكاملة والبذور والشوفان إلى عصير صحي لحرق دهون البطن بشكل أسرع.

و أخيرا قد تظهر إضافة القرنبيط غريبة ، لكن هذا المكون يوفر الكثير من الألياف للعصائر لإبقائك ممتلئًا لفترة أطول ، ويمكنك إضافة البروتين المفضل لديك أيضًا.