رسمياً..كيروش يفجر مفاجآت قائمة منتخب مصر في مباراتي السنغال 2022 في تصفيات كأس العالم

قائمة منتخب مصر في مباراتي السنغال 2022، يتجهز الآن منتخب مصر لحضور أهم مبارتين خلال الأيام القادمة، فهي التي تحدد المصير في الذهاب إلى كأس العالم من عدمه كما أنها ستكون أمام منافس قوي للغاية ألا وهو منتخب السنغال، يستعد الآن المنتخب بقيادة كيروش لخوض مباراة صعبة وذلك بكامل القائمة، لنتعرف الآن على قائمه منتخب مصر في مباراة السنغال بشكل كامل داخل موضوعنا.

قائمة منتخب مصر في مباراتي السنغال 2022

بعد أن خاض منتخب مصر المباراة النهائية في كأس أفريقيا وخسر أمام السنغال والجميع يقلق بشأن المباراتين القادمتين، فهم من يجعلوا مصر تتأهل لكأس العالم من عدمه، لذلك يستعد الجميع بكامل السيناريوهات المتوقعة لخوض ذلك، وبرغم ان هناك لاعبان أظهروا تفوقهم مع النادي الأهلي إلا أن المنتخب لم يستدعيهم وهم محمد مجدي قفشة وكذلك المهاجم محمد شريف.

وسيخوض كل من الزميلين في فريق واحد وهم محمد صلاح وكذلك ساديو ماني في ليفربول، ولكن هذه المرة سيكونوا أمام بعضهم البعض في خوض مباريات هامة للغاية الفائز بها سيذهب إلى كأس العالم، كما أن الجميع يتمنى أن يعوض منتخب مصر الخسارة التي انتهت بفوز السنغال في نهائي أفريقيا الماضي، والتي تعتبر خسارة كبيرة للغاية حزن عليها الجميع، وضمت القائمة 23 لاعب وكذلك 13 لاعب في القائمة الاحتياطية.

قائمة اللاعبين في مباراة مصر والسنغال

سنوضح الآن جميع الأسماء قائمة منتخب مصر في مباراتي السنغال التي تم استدعائها لخوض مباراة مصر والسنغال، وهم يأتون بهذا الشكل:

  • في حراسة المرمى (محمد الشناوى ومحمود أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود جاد).
  • في الدفاع (عمرو كما ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم والونش ومحمود علاء وأيمن اشرف وابو الفتوح).
  • في الوسط (حمدي فتحي والسولية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومهند لاشين وإمام عاشو).
  • للهجوم (محمد صلاح وعمر مرموش وأحمد حسن كوكا ومصطفى فتحي ومصطفى محمد).