شوف عيار 21 في الصاغة بكم.. أسعار الذهب اليوم الأحد 20 مارس 2022 في الصاغة

السعر الخاص بمختلف الأعيرة الذهبية نتابعها ومن خلال تقريرنا الآتي حول ما استقرت عليه الأسعار الخاصة بمختلف الأنواع من عيارات الذهب والمتوفرة في التوقيت الحالي بالأسواق، حيث أن الذهب من مختلف أنواعه ما بين يوم وآخر بل من ساعة لأخرى يتعرض للتغير في قيمه السعرية وبالأخص في تلك الفترة ما بين ارتفاع وانخفاض وفيما يلي البيان السعري الكامل.

أسعار الذهب اليوم الأحد 20 مارس 2022

الأسعار خلال اليوم التاسع عشر من شهر مارس من العام ألفين اثنين وعشرين نتعرف عليها ومن خلال هذ البيان الآتي حيث تراجعت مختلف القيم السعرية الخاصة بمختلف العيارات الذهبية والتي تختلف في نسب نقائها ومعدلات بيعها والاستهلاك الخاص بها، وقد سبق أن تعرض الذهب للقفزات الكبيرة خلال الفترة الماضية بسبب التغير الكبير بالسعر العالمي للذهب وبسبب ما يدور من الحرب لروسية على الجانب الأوكراني ولكن بدأ السعر للذهب يهبط ومنذ بداية يوم أمس ويستمر التراجع حتى اليوم، وقد تراجع السعر العالمي لعيارات الذهب والسعر لمحلي نذكره كما يلي.

[table id=gold /]

سعر الذهب عيار أربعة وعشرين

السعر لعيار أربعة وعشرين قد استقر عند المستوى ألف وستة عشر جنيه مصري ومن دون الإضافة للسعر الخاص بالمصنعية، والسعر للجرام الواحد قد استقر عند المستوى المذكور حتى اللحظة الراهنة بالأسواق المحلية.

سعر الذهب عيار واحد وعشرين

السعر للعيار واحد وعشرين يصل لنحو ثمانمئة تسعة وثمانين جنيه مصري للجرام الواحد، ومن دون مصنعية، والسعر أيضا قد انخفض بنحو خمسة جنيهات.

سعر الذهب عيار ثمانية عشر

السعر للجرام من هذا النوع من الذهب يصل لنحو سبعمائة اثنين وستين جنيه مصري بدون سعر المصنعية وهو الأكثر انتشار بالأسواق المحلية بالإسكندرية والقاهرة وأسواق وجه بحري.