“الكلاسيكو المرتقب”.. ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يتصدر ترتيب الدوري الإسباني،عناوين البحث في الساعات الماضية، حيث يستضيف ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بالعاصمة مدريد، قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرون من الليجا الإسبانية، والتي يتصدرها ريال مدريد بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، فيما يسعى برشلونة لتحقيق الفوز للاقتراب أكثر من أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث وتعزيز موقفه في المربع الذهبي المتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة من 28 مباراة خاضها المرينجي هذا الموسم 2021-2022، حيث تمكن فريق كارلو أنشيلوتي من تحقيق الفوز في عشرون مباراة وتعادل في ستة مباريات وخسر مباراتين فقط كانتا أمام إسبانيول وخيتافي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل برشلونة مباراة الليلة وفي جعبته 51 نقطة في المركز الرابع في سُلم ترتيب الدوري الإسباني، جمعها من 27 مباراة، بعجما تمكن من تحقيق الفوز في أربع عشرة مباراة وتعادل في تسعة مباريات وخسر أربعة مباريات.

ويأتي ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

  1. ريال مدريد: 66 نقطة.
  2. إشبيلية: 56 نقطة.
  3. أتلتيكو مدريد: 54 نقطة.
  4. برشلونة: 51 نقطة.
  5. ريال بيتيس: 49 نقطة.
  6. ريال سوسيداد: 47 نقطة.
  7. فياريال: 45 نقطة.
  8. أتلتيك بيلباو: 41 نقطة.
  9. فالنسيا: 40 نقطة.
  10. أوساسونا: 38 نقطة.

موعد انطلاق مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وتنطلق مباراة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور وضيفه برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثاعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.