الرئيس يطلب من الحكومة تخفيف أعباء التداعيات الاقتصادية العالمية على المواطن المصري

قام الرئيس المبجل عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بالعمل على المطالعة على مشروع موازنة العام المالي القادم 2022/2023 وطلب من الحكومة بالعمل الفوري على إعداد حزمة من الإجراءات المالية والحماية الاجتماعية من أجل أن يخف العبئ على المواطن المصري بسبب آثار تداعيات الاقتصاد العالمي وقد صرح بهذا الخبر السفير بسام راضي، وهو المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

حيث يبحث الرئيس بشكل يومي خلال الاجتماعات التي يتم عقدها تحت قيادات الدولة الأحوال العامة للبلاد والمطالعة إلى المستقبل، لذلك يقوم الرئيس بأخذ كافة الاحتياطات اللازمة التي من شأنها أن ترهق المواطن المصري ويتصدى لها بكل قوته من أجل أن يحيى المواطن حياة كريمة.

كما يسعى الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على إنشاء العديد من المشروعات التي من شأنها أن تخدم كل فرد في المجتمع وتوفر العديد من الوظائف للكثير من الشباب، وكل ما يفعله سوف يعود على البلاد بالخير بإذن الله تعالى ويوجه الحكومة دائمًا إلى ضرورة مراعاة المواطن المصري وتخفيف الأعباء عليه.

يسعى الرئيس عبد الفتاح السيسي أيضًا إلى إدخال عدد من السلالات الجديدة الخاصة بالمواشي من شأنها أن تزيد من إنتاج الحليب ومنتجات الألبان مما يعود بالنفع على المواطن والمالك للمواشي وزيادة إنتاج البلد المحلي، كما يطرح العديد من السلع الغذائية أقل بنسبة 25% عن الأسواق من أجل مساعدة المواطن المصري.