“مواجهات نارية”.. قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022

أجريت اليوم الأحد قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2022، والتي شهدت مواجهات نارية بعد تأهل ثلاثة أندية للدور قبل النهائي، وينتظر فقط الضلع الرابع من المربع الذهبي مساء اليوم بين ليفربول ونوتينجهام فورست، في المباراة التي تُقام على ملعب الفريق القابع في الدرجة الثانية من مسابقات الدوري الإنجليزي.

قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وأسفرت القرعة التي أقيمت اليوم، عن مواجهات نارية في الدور نصف النهائي، حيث يلتقي تشيلسي أمام كريستال بالاس، في حين تتجه الأنظار للمواجهة الثانية المحتملة، حيث وقع مانشستر سيتي أمام الفائز من مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست.

وينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية تأهل ليفربول، من أجل مشاهدة مباراة حاسمة أخرى للفريقين بعد مباراتهما معًا في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والتي ستقام في العاشر من الشهر المقبل.

مواعيد مباريات نصف النهائي

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي والفائز من ليفربول ونوتنجهام فورست يوم السادس عشر من أبريل المقبل لعام ألفين واثنين وعشرون، على أن تُقام مباراة النصف النهائي الآخر بين تشيلسي وكريستال بالاس يوم السابع عشر من الشهر ذاته.

ويستضيف ملعب “ويمبلي” التاريخي أحداث مباراتي نصف النهائي، بجانب أيضًا مباراة النهائي المنتظر، في البطولة الأعرق على مستوى الأندية الإنجليزية.