“جاي من بعيد”.. ترتيب الدوري الاسباني اليوم بعد فوز برشلونة علي ريال مدريد

أصبح جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة فوز برشلونة علي ريال مدريد اليوم مختلف عن قبل تلك المواجهة ولكن ذلك لا يعنى إزاحة ريال مدريد عن الصدارة بالأخص أن الفارق النقطي بين برشلونة والمرينجي لا يعطى الفرصة للفريق الكتالوني الوصول إلي صدارة الترتيب علي حساب ريال مدريد من خلال حسم مباراة اليوم والتي شهدت علي تفوق كبير من جانب رجال تشافي.

جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة فوز برشلونة علي ريال مدريد

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم جعلت جدول ترتيب الدوري الإسباني يزداد تنافس بين الفريقين بالأخص أن الفريق الكتالوني قد تمكن من تقليص الفارق النقطي مع ريال مدريد إلي 12 نقطة بعدما أن تمكن من حسم تلك المواجهة بسهولة والتي شهد شوطها الأول نجاح رجال تشافي في تسجيل هدفين عن طريق نجم الكرة الأفريقية أوباميانج الذي قد سجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة والعشرون.

جدول ترتيب الدوري الإسباني
جدول ترتيب الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

برشلونة قد تمكن من السيطرة علي شوط اللقاء الأول بصورة كاملة وبالأخص من ناحية الإستحواذ علي الكرة والتي قد وصلت إلي 64% مقابل 36% للمرينجي وذلك تعتبر مفاجأة من العيار الثقيل بالأخص أن ريال مدريد يعيش أفضل فتراته البدنية والمعنوية والفنية.

برشلونة قد تمكن من تسجيل أول الأهداف عن طريق الجابوني أوباميانج وقد أضاف الهدف الثاني قلب الدفاع الشاب رونالد أراوخو في الدقيقة التاسعة والثلاثون من الشوط الأول الذي تمكن خلاله برشلونة من الوصول إلي مرمي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في أكثر من مناسبة.