“بيصطاطوا في الماية العكرة”..مرتضى منصور يعلن حقيقة تصريحاته للمملكة العربية وتركي آل الشيخ

قام رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار”مرتضى منصور” بالتعليق على بعض التصريحات الخاطئة، وذلك بعد ما قام بربط البعض في تصريحاته الأخيرة في فيديه الأخير، بأنه قام  بسب و إساءة المملكة العربية السعودية و خاصةً معالي المستشار تركي ال الشيخ.

تفسير مرتضى منصور عن حقيقة تركي ال الشيخ

أعلن المستشار مرتضى منصور من عبر بعض المواقع الأجتماعية خلال صفحته الشخصي على توتير: قام بعض المغرضين بمحاولة الاصطياد في الماء العكر ومحاولة تفسير حديثي في هذا الفيديو بأنه يحمل إساءة للمملكة العربية السعودية، ولأخي وصديقي السيد الوزير تركي آل الشيخ، ولكن هذا غير صحيح على الأطلاق، هناك من يريد تشويه صورتي أمام الجميع.

كما أضاف المستشار مرتضى منصور من خلال بعض تصريحاته قائلاً : وهؤلاء المغرضون فهم  واهمون لأن احترام وأقدر المملكة العربية السعودية  جيداً وذلك تقديراً إلى شعبها و لجلالة الملك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد لا يحتاج لأي مزايدات، لوقوفهم بجانب وطني مصر، هذا بصفة عامة واحترامي لأخي وصديقي السيد المستشار تركي آل الشيخ بصفة خاصة وهذا يعرفه الجميع.

حيث يختتم المستشار مرتضى منصور حديثه في ذلك الإطار وقال : لذلك فعلى كل من يقوم  بإثارة  الفتن وإشعال العديد من  الحرائق، يجب عليهم أن  يمتنعوا ويتواروا خجلا وكسوفاً ، بينما كان حديثي واضحا لا يحتاج إلى أي تحريف أو تأويل أو تفسير.