“صفقة نارية” رضا عبد العال يرشح الدينامو لنادي الزمالك ومرتضي منصور يرد

يسعى المدير الفني لنادي الزمالك “فيريرا” إبرام صفقات من العيار الناري خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل عقب انتهاء فترة الإيقاف التي تعرض لها الفارس الأبيض والتي منعتة من ضم أي لاعب علي فترتين، وكان “مرتضي منصور” رئيس الكيان قد أكد في وقت سابق أن هناك بعض اللاعبين التي سوف تغادر الفريق نهاية هذا الموسم نظراً لتراجع مستواهم وأيضاً بسبب عدم تجديد عقودهم حتي الآن بشكل رسمي.

كشف نجم منتخب مصر السابق رضا عبد العال من خلال تصريحات تلفزيونية أن نادي الزمالك بحاجة كبيرة إلي خدمات نجم وسط فريق فيوتشر “ناصر ماهر” والذي يقدم مستويات طيبة حتي الآن في الدوري خلال المباريات السابقة، وأشار إلي أن اللاعب سيكون الأنسب في الوقت الحالي علي حساب “يوسف اوباما” في مركز رقم 10، وأكد أيضاً أنة سيكون إضافة قوية خلال الميركاتو الصيفي.

وأضاف نجم وسط الزمالك والأهلي السابق أن علي إدارة القلعة البيضاء التحرك والتفاوض بشكل رسمي مع اللاعب الذي ظهر بشكل مميز خلال الآونة الأخيرة واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف في أخر مباراة لعبها مع فريقة، في ظل تراجع مستوي بعض لاعبي الفارس الأبيض وسيكون خير تعويض لرحيل نجوم الفريق بنهاية هذا لموسم كما أشار “مرتضي منصور” في وقت سابق.

وعن تعاقد الزمالك مع صفقات سوبر خلال الفترة المقبلة أكد “مرتضي منصور” أن النادي به وفرة مالية ويستطيع التفاوض مع أي لاعب في الوقت الحالي.

وكان اللاعب قد ظهر خلال أيام من خلال قنوات أون تايم سبورت وأعرب عن حزنة الشديد لتركة النادي الأهلي في وقت كان ينتظر المشاركة مع الفريق والمساهمة في تحقيق البطولات، وأكد أن السبب وراء رحيله عن القلعة الحمراء هو “بيتسو موسيماني” المدير الفني والذي أخبرة ألا يعود مرة أخري إلي الجزيرة.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي القادمة ستكون أمام الهلال السوداني في دوري المجموعات الأفريقي يوم 2 أبريل المقبل.