“بعد الخسارة من برشلونة”.. ريال مدريد يتحرك للتعاقد مع أفضل مهاجم في العالم

تحرك الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة فلورينتو بيريز للتعاقد مع أفضل مهاجم في العالم في الفترة الحالية من أجل التدعيم في الفترة المقبلة.

ريال مدريد يتحرك للتعاقد مع أفضل مهاجم في العالم

وأشارت تقارير صحفية الصادرة مساء اليوم الأثنين الموافق الواحد والعشرون من شهر مارس الجاري أن الخسارة الكبيرة التي تلقاها ريال مدريد فتح الباب لإدارة الفريق لسرعة التعاقد مع مهاجم في ظل أهمية غياب كريم بنزيما والذي حصل يوم أمس ضد برشلونة.

وكان برشلونة قد حقق الفوز علي حساب ريال مدريد بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف دون رد علي ملعب الفريق الملكي سانتياجو برنابيو، في مباراة سيطر فيها رجال تشافي هيرنانديز علي المباراة بالطول والعرض.

وبحسب محطة “كادينا سير” فإن الهزيمة الكبيرة التي جاءت علي يد برشلونة فتحت الباب أمام بيريز للتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لمساعدة كريم بنزيما وفي حالة عدم وجوده يقود الفريق في مركز المهاجم.

وأشارت الصحيفة :”بيريز أدرك أن فريق ريال مدريد لا يمكنه ان يمتلك مهاجم فقط وعندما لا يتواجد يحدث ما حدث في مباراة برشلونة وفقدنا معظم الهجمات علي مرمي الفريق الكتالوني”.

وأكد بيريز أن ريال مدريد سوف يتحرك بأسرع وقت من أجل التعاقد مع هالاند في الفترة الحالية بالإضافة إلي التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في حالة فشل التعاقد مع هالاند، وأكدت تقارير أن بيريز قد عقد جلسة مع وكيل أعمال هالاند للاستفسار عن القيمة المالية للصفقة.