بتوجيهات من كيروش .. مدرب مصر يوجه 3 نصائح ل أفشة قبل لقاء السنغال

وجه ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر بتعليمات من كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، نصائح لمحمد مجدي أفشة صانع ألعاب المنتخب، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع المنتخب المصري مع نظيره المنتخب السنغالي يوم الجمعة المقبل، في واحدة من أقوى مباريات المرحلة الثالثة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

كارلوس كيروش

وكان قد قرر كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عودة محمد مجدي أفشة إلى صفوف منتخب الفراعنة مرة أخرى، استعدادا ً لمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم، وذلك بعدما تم استبعاده من قائمة المنتخب التي شاركت في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في الكاميرون خلال الفترة الماضية.

وبحسب التقارير الصحفية الواردة فأنه هناك جلسة جمعت بين ضياء السيد وأفشة، ووجه له خلال تلك الجلسة 3 نصائح ذهبيه من أجل الحفاظ على تواجده في المنتخب، إذ طالبه بالتحلي بالمرونة التي تجعله قادر على اللعب وتقديم أداء جيد في أي مركز يرغب كيروش أن يدفع به فيه.

محمد مجدى أفشة

وتابع التقرير الكشف عن تفاصيل الحديث بين الثنائي، مشيراً إلى أن مدرب المنتخب الوطني أخبر اللاعب بالتخلي عن فكرة اللعب في مركز واحد، لأن ذلك يقلل من فرص تواجده مع الفراعنة، اضافة لذلك المنتخب مفتوح أمام الجميع من أجل إثبات ذاته والتألق، خاصة في مباراتي السنغال المقبلتين ضمن المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 قطر.