ملخص مباراة برشلونة ومايوركا اليوم بالليغا 2020 نتيجة البرسا |4-0| وصدارة ترتيب الدوري الإسباني

نتابع معكم في تغطية حصرية نتيجة مباراة برشلونة ومايروكا اليوم السبت وتغطية شاملة للمباراة بالملخص الكتابي عن طريق موقعكم المميز “في العارضة”، وتفاصيل مهمة نتعرفها من المباراة بعد عودة الدوري الإسباني الذي توقف أسابيع طويلة كغيره من الدوريات الكبيرة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سيعود خلال هذا الأسبوع هو الآخر، والآن نترككم مع ملخص برشلونه اليوم بالدوري الإسباني.

ملخص ماتش برشلونة ومايوركا اليوم

تبدأ إذاعة مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، وفي تمام العاشرة مساءً تنطلق المباراة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وعند الثانية عشرة منتصف الليل ينطلق ماتش البرشا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة علي ملعب  إيبيروستار.

تذيع قنوات beinsports المباراة الليلة عبر قنوات نرفقها لكم الآن، ويعلق خلالها المعلق الكبير عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 1.
  • beIN Sports HD 3.
  • beIN Sports 4K.

تفاصيل مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا الآن

نرفق لكم بطاقة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم في الدري الاسباني للبرشا ضد مايوركا كالآتي:

مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم
مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم

تشكيلة البرشا ضد ريال مايوركا

تأتي التشكيلة الأساسية المتوقعة للبرشا اليوم قبل أن نتابع برشلونة اليوم، كما سنرفق لكم كالآتي:

  • حراسة المرمي: تيرشتيجن.
  • خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي ( رونالد أراوخو) – جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – فرينكي دي يونج.
  • خط الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي – أنتوان جريزمان.

ملخص مباراة برشلونة ومايوركا اليوم

تبدأ أحداث المباراة الآن بعد نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ونقوم بتغطية نتيجة برشلونة اليوم وهو ضيف الليلة علي مايوركا، وسنتعرف خلال شوطي المباراة علي التفاصيل والأحداث المثيرة الناتجة من عودة الكتالوني والكرة الأسبانية.

برشلونه 4-0 ريال مايوركا

تبدأ أحداث اللقاء قوية بين الفريقين، ويقوم لاعبي الكتالوني بالهجوم علي صاحب الأرض، وكاد ليونيل ميسي أن يحرز أول أهداف مباراة برشلونه اليوم.

يسجل أرترو فيدال أول أهداف برشلونة اليوم في شبكا مايوركا، حيث تمكن ألبا من تمرير الكرة لصخرة البرسا ويقوم بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول.

يصل شوط اللقاء الأول لمنتصفه ولم يتم إحراز أية أهداف، وتظل نتيجة ماتش برشلونه وريال مايوركا هدف دون رد حتي الآن والسيطرة لبرشلونة.

يتمكن مارتن بريثويت من تسجيل ثاني أهداف البرشا الآن، وذلك في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ليهتز الملعب من صيحات الجماهير بعد هذا الهدف الرائع.

نتيجة الشوط الثاني برشلونه ضد مايوركا

نتابع معكم الآن ملخص برشلونة اليوم في الشوط الثاني للمباراة، وذلك بعد أن انتهي الأول بنتيجة هدفين دون رد، والاستحواذ مستمر للفريق الكتالوني.

يهجم ميسي هجمة خطيرة خلال شوط المباراة الثاني بالدقائق الأولي منه، وتضيع فرصة لتسجيل الهدف الثالث لبرشلونة.

يحرز لاعبي البرسا الهدف الثالث والرابع في أخر عشرة دقائق، حيث يتمكن ميسي وألبا من تسجيل الهدفين بقدم ألبا في الدقيقة 79 من المباراة، والهدف الرابع جاء بقدم ميسي في تمام الدقيقة 3 من وقت محتسب بدل ضائع، وهكذا تنتهي نتيجة مباراة برشلونه امس ضد مايوركا برباعية دون رد.