“ارتفاع جنوني” تعرف علي أسعار فوانيس رمضان 2022 في الاسواق

أسعار فوانيس رمضان، ما تبقى سوى أيام قليلة ويهل علينا خير أيام العام وهو شهر رمضان المبارك بروحانياته التي تبني ما تهدم في قلوبنا طوال العام. ومع اقتراب انتهاء شهر شعبان بدأ الجميع في البحث عن أسعار فوانيس رمضان 2022 لإهداء فانوس رمضان لمن يحبون وهي عادة من العادات الراسخة في قلوبنا جميعاً مهما كان الوضع الاقتصادي الراهن الذي تمر به البلاد.

أسعار فوانيس رمضان 2022

من أكثر أنواع الفوانيس مبيعا خلال هذه الأيام يأتي في الصدارة الفانوس النحاس والذي يبدأ بسعر مائة جنيه بالنسبة إلى الحجم المتوسط، ويصل إلى ألف جنيه للحجم الكبير والذي يستخدم في مداخل العمارات والمحلات وفي الشوارع في كثير من الأحيان على وجه التحديد.

أسعار الفوانيس الخشبية في رمضان 2022

أما بالنسبة إلى أسعار فوانيس رمضان الخشبية والمصنوعة يدويا فتبدأ بحد أدنى بسعر خمسة وعشرين جنيهاً وحتى مائتي جنيه مصري. والجدير بالذكر أن هذا النوع غير مكلف وصيانته قليلة لذلك تتغلب نسبة مبيعاته على الفوانيس الصينية التي نستوردها والتي تملأ جميع المحال التجارية.

كذلك الفانوس الكوخ يبدأ من 100 جنيه وهناك فوانيس أخرى على شكل البرج والنجمة والأرابيسك الشرقي وتلك الفوانيس تبدأ بحد أدنى من سعر سبعين جنيهاً إلى مائة وخمسين جنيه. ويختلف سعرها وفقاً للإضاءة المستخدمة بالداخل والأغاني.

أشكال فوانيس رمضان الجديدة 2022

كلما كان شكل الفانوس قديم زادت قيمته وجاذبيته للمشترين. حيث يعرض لنا الفانوس القديم ذكريات جميلة عشناها مع أناس فارقونا وتركوا لدينا ذكريات تحييها تلك الفوانيس.

وكان الفانوس الأول الذي صنع منذ مئات السنين من الصفيح وبداخله شمعة هو الأكثر جذباً للناس هذه الأيام، إلا أنه قد تطور بعض الشيء ليصبح من النحاس والخشب أو الزجاج وغيرها. لكن جميعها تشترك في كونها مصممة بتصاميم إسلامية بألوان زاهية.