هتضحك على مين فيهم.. 6 مسلسلات كوميدية تزين قائمة دراما رمضان

أيام قليلة ويحل على الأمة الإسلامية والعربية شهر رمضان المبارك، وينطلق الماراثون الدرامي الذي يشهد ميلاد عدد من الأعمال الدرامية الكوميدية والفنية التي تجمع بين الفكاهة والعناصر الدرامية، حيث ينتظر الجمهور هذه الأعمال من العام للعام، حيث تحظى هذه الأعمال على متابعة ومشاهدة عالية، واستعدت الشركات للموسم الرمضاني بالكثير من الأعمال حيث طرحت البرومو الخاص بكل مسلسل.

الأعمال الكوميدية في شهر رمضان

تتنافس في شهر رمضان المقبل العديد من المسلسلات الكوميدية حيث يعود الكبير أوي ببطولة الفنان أحمد مكي إلى الموسم الرمضاني لينافس الأعمال الموجودة مثل في بيتنا روبوت وغيرها من الأعمال الجديدة وجاءت قائمة المسلسلات الكوميدية على النحو التالي:

الكبير أوي 6: يعود أحمد مكي لمسلسله المفضل الكبير أوي بالجزء السادس بعد النجاح الذي حققه في الأجزاء الماضي، حيث يجسد الفنان 3 أشخاص وهم الكبير أوي، وحزلقوم وجوني، وتدور الأحداث بمشاكسات ومواقف كوميدية، ويظهر مكي في الموسم الجديد بأكثر من جنسيه منها السعودي والأردني والسوداني ويعود مع مكي عدد من الشخصيات مثل هجرس والدكتور ربيع وفزاع.

أحلام سعيدة: من المسلسلات الدرامية المنتظرة في رمضان ببطولة الفنانة يسرا ويأتي في آطار كوميدي وتدور الأحداث حول 3 صديقات علاقاتهن غريبة وكل واحدة لها طبيعتها الخاصة، ويشاركها غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف وعماد رشاد ونبيل نور الدين ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل.

هتضحك على مين فيهم.. 6 مسلسلات كوميدية تزين قائمة دراما رمضان
مسلسل أحلام سعيدة

في بيتنا روبوت 2: يعود المسلسل الكوميدي للظهور في الجزء الثاني والذي يجسد البطولة هشام جمال وهو يعمل في مجال الذكاء الاصطناعي وينجح في صناعة 2 روبوت آلي وهما لذيذ زومبا ليستعين به في حياته ومساعدته وزوجته ويدور المسلسل في أحداث كوميدية ويشاركه ليلي زاهر وناهد السباعي وأحمد زاهر وأوس أوس وبيومي فؤاد وغيرهم.

مكتوب عليا: من المسلسلات المنتظرة الكوميدية في رمضان حيث يقدمها الفنان أكرم حسني الذي يسجد دور جلال الذي يتعرض للسحر من خلال عجوز يمسح على ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك ليكتشف كلمات مكتوبة على ذارعة ويمر في المسلسل الكثير من الأحداث والمواقف ليتخلص من السحر، ويشاركه عمرو عبد الجليل وهنادي مهنا وحنان سليمان وأسامة عبدالله ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاء وإنتاج كريم أبو ذكري.

هتضحك على مين فيهم.. 6 مسلسلات كوميدية تزين قائمة دراما رمضان
مسلسل مكتوب عليا

دايما عامر: يعود مصطفي شعبان للأعمال الكوميدية من خلال هذا المسلسل الذي يناقش مشاكل التعليم في إطار كوميدي اجتماعي ويسجد الفنان دور الاستاذ عامر اخصائي اجتماعي في إحدى المدارس، الذي يتعرض لمواقف كوميدية ويشاركه عمرو عبد الجليل ومحمد ثروت ونضال الشافعي وصلاح عبد الله وكريم عفيفي وميرنا نور الدين.

شغل عالي: تنافس الفنانة فيفي عبده في الموسم الرمضاني بالمسلسل الكوميدي شغل عالي، وتدور أحداق العمل حول صديقتين تفتتحان أكاديمية خاص مع شيرين رضا في أحداث كوميدية.