القنوات المفتوحة الناقلة للعبة العراق والإمارات في تصفيات كأس العالم 2022

تقام اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري مباراة لعبة العراق والإمارات في إطار الجولة التاسعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

العراق والإمارات

وقبل المباراة فإن العراق يحتل المركز الخامس في سلم ترتيب المجموعة الاولي برصيد خمسة نقاط جمعهما من لعب ثمانية مباريات حيث لم يحقق الفوز من قبل وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

بينما وعلي الجانب المقابل فإن منتخب الإمارات يحتل المركز الثالث برصيد تسعة نقاط جمعهما من لعب ثمانية مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاثة مباريات وتلي الهزيمة في ثلاثة مباريات آخري.

القنوات المفتوحة الناقلة للعبة العراق والإمارات

ومن المُنتظر أن تذُاع لعبة العراق والإمارات عبر العديد من القنوات المفتوحة والبداية مع قناة بين سبورت آسيا الجديدة الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 12245 عمودي 27500 2/3 فيديو جارد

كما سوف تذُاع المباراة بشكل مجاني وحصري عبر قناة الرابعة الرياضية العراقية الناقلة لمباريات منتخب العراق بشكل مفتوح كما أسندت المباراة إلي المعلق الكبير خليل البلوشي، وجاء ترددها علي النسق التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غربا 12604 عمودي 27500 3/4 مفتوح