“بطاقتك هتتوقف”.. وزير التموين يعلن إلغاء بطاقات التموين لمن يزيد دخله عن هذا المبلغ

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين عن إتخاذ قرارات جديدة وهامة الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري.

وزير التموين يعلن إلغاء بطاقات التموين لمن يزيد دخله عن هذا المبلغ

وأكد الدكتور علي المصيلحي ان بطاقات التموين سوف يتم حذف أي موظف راتبه يتخطي حاجز 9 ألاف جنية و600 جنية من المنظومة الخاصة بالدعم التمويني بعد رفع أسعار الدولار في الفترة الأخيرة.

وقال وزير التموين أن المهلة الخاصة بتقديم البيان التي تخص الدخل الشامل فيما يخص الحوافز والضرائب سوف ينتهي يوم غد الجمعة الموافق 26 من مارس الجاري، ولن يتم تمديد تلك المدة بأي شكل من الأشكال إلي المواطنين الذي استملوا تلك الرسائل عبر البونات الخاصة بصرف الخبر والتي تفيد بتقديم بيان شامل بالدخل إلي مكاتب التموين.

وأشار علي المصيلحي ان تقديم بيان الدخل يشمل كلاً من مرتب الزوج والزوجة وفي حالة عدم التقديم سوف يتم وقف البطاقة التموينية الخاصة بالدعم.

ويأتي ذلك القرار بعد أن تم توجيه الوزارة بالكامل وتشمل التجارة الداخلية ووزارة التموين رسالة إلي المواطنين ومكتوب فيها بالنص أن آخر معاد من أجل تقديم البيان الشامل للدخل هو يوم الخميس وجاء نص الرسالة :”برجاء التوجه إلي مكتب التموين الخاص بالمنطقة التي تسكن بها من أجل إثبات الأجر الشامل والدخل بالنسبة لك في موعد اقصاه الخميس 25 مارس 2022″.