“تحصيل حاصل”.. كاف يعلن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وساجرادا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة ساجرادا الانجولي في المباراة التي مقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا فى المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها الزمالك برفقة بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين والوداد المغربي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك وساجرادا، وهو طاقم تحكيم موزمبيقي ويتكون من: سيلسو ارميندو الفاكاو حكم ساحة، ويعاونه كل من أرسينيو مارينجولي مساعدا أول، وأوليفيو أدريانو سايمون مساعدا ثانيا، وأرتور أدريانو الفينار حكما رابعا.

وتأهلا بترو أتلتيكو الأنجولي والوداد المغربي إلى الدور المقبل، فيما ودع الزمالك البطولة بعدما احتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حيث لم ينجح فى تحقيق أي فوز خلال دور المجموعات.

وشارك الزمالك في دوري أبطال إفريقيا 2022، بداية من الدور التمهيدي الثاني ولعب أمام توسكر الكيني ونجح في التغلب عليه، ليستهل دور المجموعات بالتعادل أمام بترو أتلتيكو بهدفين لكل فريق ثم التعادل سلبيا أمام ساجرادا، ثم الهزيمة ذهابا وإياباً أمام الوداد البيضاوي المغربي.

يذكر أن الزمالك ودع البطولة فى الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته، على حساب الترجي ومولودية الجزائر، لكنه وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم قبل الماضي، وكان النهائي يجمع بين الأهلي والزمالك للمرة الأولى في التاريخ، ورغم أن أبناء الفارس الأبيض كان الأفضل في المباراة، إلا أن المارد الأحمر خطف فوزًا ثمينًا بأقدام مجدي أفشة.