“شوفلهم نادي تاني”.. قرار مفاجئ من الخطيب ببيع “ثلاثي الأهلي” وسط صدمة الجمهور

أشار الإعلامي مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بالبحث عن عروض لثلاثي الفريق الأول لكرة القدم والمعار في أوروباً وهم السنغالي أليو بادجي، المعار لصفوف إميان الفرنسي وأحمد ياسر ريان، المعار لصفوف إميان الفرنسي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، المعار لصفوف نادي هاتاي سبور التركي.

وجاءت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي بعرض على موسيماني لعودة الثلاثي لكن موسيماني رفض عودة اللاعبين الثلاثة فقرر الأهلي إعادة تسويقهم، وتحدث مجدي عبدالغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوز عبر قناة الشمس وطلب رئيس الأهلي من مدير التعاقدات في النادي البحث عن عروض للثلاثي السابق بعدما حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي موقفه من عودة اللاعبين الثلاثية للأهلي الصيف المقبل مع إنتهاء إعارتهم.

وقد أكد موسيماني ، لمسئولي الأهلي بعدم حاجة الفريق للثلاثي ،محمود كهربا، وأليو بادجي وأحمد ياسر ريان بسبب وجود من هم أفضل منهم في الفريق.

الجدير بالذكر أن موعد مباراة الاهلى القادمة أمام الهلال السودانى بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مقرر لها إما فى التاسعة مساء الجمعة الأول من أبريل ، إلا أنه من المرجح إقامة المباراة يوم السبت الثانى من أبريل الموافق أول أيام شهر رمضان الكريم على ستاد الاهلى والسلام، بسبب إقامة مباراة العودة بين مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم.

وقد فاز فريق الكرة بالأهلي على نظيره المريخ السودانى بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبهذه النتيجة واصل الأهلي احتلال المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، من الفوز أمام المريخ في مباراتين والتعادل مع الهلال، بجانب الهزيمة على يد صن داونز خلال مواجهتي الذهاب والإياب.