《التخصصات ورابط التسجيل》 جامعة الأميرة نورة تبدأ دورات اللغة الإنجليزية الصيفية “عن بُعد”

اعلن معهد اللغة الإنجليزية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن عدد من  دورات اللغة الإنجليزية الصيفية واعلنت الجامعة عن طريقة التسجيل في الدورات .

وذلك حتي لا تتوقف الدورات الصيفية لهذا العام متأثرة بفيروس كورونا .

حيث  يسعيً  معهد اللغة الإنجليزية في جامعة الاميرة نوره علي  استمرار دوراته الصيفية السنوية بحيث تتم هذا العام عبر الفصول الافتراضية تماشياً مع قرار تعليق الدراسة للطلاب.

دورات اللغة الانجليزية في جامعة الاميره  نورة

دورات اللغة الانجليزية في جامعة الملكة نوره
التخصصات في دورات اللغة الانجليزية في جامعة الملكة نوره عن بعد

 

واعلن المعهد عن  دورات اللغة الإنجليزية الصيفية في ثلاث تخصصات وهي اللغة الإنجليزية العامة، اللغة الإنجليزية الأكاديمية، الدورات المتخصصة في الكتابة و المحادثة.

تخصصات دورات اللغة الانجليزية في جامعة الاميرة نوره

وتستهدف  الدورات  منسوبات جامعة الأميرة نورة وأفراد المجتمع وذلك بواقع خمسة أسابيع 30 ساعة تدريبية بطريقة فردية وجماعية عبر منصة Google Classroom.

ويشار  أن معهد اللغة الإنجليزية في جامعة الأميرة نوره https://www.pnu.edu.sa/ar/NewsActivities/Pages/new671.aspx   تم انشاة  ليكون مسؤول عن مقررات اللغة الإنجليزية بالجامعة وتطوير  منسوبات الجامعة وطالباتها.

كما يتم في المعهد  تدريس مقررات اللغة الإنجليزية لكليات الجامعة كمتطلب دراسي وتصميم برامج لغة إنجليزية نوعية للكليات، ودورات وبرامج تدريبية لأفراد المجتمع مثل دورات التحضير لاختبار (IELTS).

ويهتم المعهد بتقديم برامج تدريبية للغة الإنجليزية موجهة لمنسوبات الجامعة من الطاقم التدريسي والإداري والتي تقدم من قبل طاقم تعليمي مؤهل ومدرب على أحدث الممارسات في المستويات الدولية.

كما يعد معهد اللغة الإنجليزية في جامعة الأميرة نورة أحد المراكز المعتمدة من المجلس الثقافي البريطاني في المملكة العربية السعودية لتسجيل و انعقاد نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (IELTS).

رابط التسجيل في دورات اللغة الانجليزية في جامعة الاميرة نوره

التسجيل في دورات معهد اللغة الانجليزية في جامعة الاميره نوره لهذا الصيف من العام متاح من خلال الرابط التالي https://pnueliprograms.typeform.com/to/v5HfgN