شغالة الان مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم اليوم الجمعة 25 مارس 2022

يزور الجزائر نظرائهم الكاميرون في ملعب الجابون في دوالا مساء الجمعة لخوض مباراة الذهاب من ذهاب الدور التمهيدي الإفريقي لكأس العالم، وتقدمت الجزائر إلى الدور الأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بعد أن سجلت 14 نقطة في المجموعة الأولى على حساب بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، وبالنسبة للكاميرون، سجلنا 15 نقطة لكوت ديفوار وموزمبيق ومالاوي متجاوزين المجموعة.

تشكيل الجزائر في مباراة اليوم

ويسعى الفريقان إلى تحقيق نتائج إيجابية ستساعدهما على تأمين تأهلهما لكأس العالم في قطر قبل مباراة الإياب في الجزائر العاصمة المقرر إجراؤها الثلاثاء المقبل، حيث أعلن جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، عن تشكيل فريق ديزرت ووريورز لمواجهة الكاميرون في ذهاب دور تصفيات مونديال قطر 2022.

كان تشكيل الجزائر على النحو التالي:

حارس المرمى: رايس إمبولي.

الدفاع: عيسى مندي – جمروبين العمري – عبدكا دل بدران.

المركز: حسين بن عيادو – راميزو زورجي – إسماعيل بن ناسيل – لامي بن سبعيني.

الهجوم: يوسف بليلي – إسلام سليماني – رياض محرز.

مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم اليوم

أقيمت المباراة على ملعب جابوتا في دوالا، حيث فشل ووريورز في نهائي كأس الأمم الأفريقية وخرج من الدور الأول. يرغب مسؤولو كرة القدم الكاميرونيون حقًا في إقامة مباراة في هذا الملعب، على أمل ممارسة المزيد من الضغط النفسي على زملاء أدران كاديبرا الذين عادوا مؤخرًا إلى قائمة المحاربين بعد إعلان نتائج اليانصيب، ولم يكن الكثيرون متفائلين بشأن ملعب جابوت وشهدوا هزيمتين لمحارب الصحراء وتعادل أمام سيراليون، لكن المبنى لعن مباركة الممثل العربي الرابع للقارة البنية.