شغالة الان مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم الجمعة

وصلت حافلة المنتخب السنغالي إلى استاد القاهرة وواجهت مصر في جولة تصفيات حاسمة لكأس العالم 2022، والمقرر إجراؤها يوم الجمعة في تمام الساعة 9:30 مساءً، حيث فتحت قوات الأمن باب ملعب القاهرة الساعة 2 ظهرا وأغلق الساعة 8 مساء، وتجمع الكثير من الشباب والأطفال بالملعب لمشاهدة المباراة القادمة، وأمام أساطير كرة القدم والضيوف والأسر المصرية، بلغ عدد الجماهير المسموح لها بالمشاركة في مباراة الليلة حوالي 65 ألفًا والثالث يشمل الباب.

مباراة مصر والسنغال اليوم

ووفر الفريق الأمني ​​التابع للمجموعة الأفريقية، بإشراف الرائد محمد نافيل الديسوكي، حوالي 15 بابًا إلكترونيًا لتفقد البوابات وفريق نسائي للتعامل مع النساء، حيث كان باب الاستاد مفتوحا للجمهور الساعة 2 مساءا وكان من المقرر إغلاقه الساعة 8 مساء. في غضون ذلك، قام الحراس بمحاكاة السيناريو لتأمين المباراة، في حين ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة الليلة في التصفيات الحاسمة لكأس العالم 2022 في قطر، حيث يتطلع المشجعون إلى أن يحقق منتخبنا الوطني نتائج جيدة في اجتماع الليلة لتعزيز عمل فرعون في مباراة العودة عقدت في السنغال.

https://youtu.be/dJlkrxh-owQ

https://youtu.be/bZPSKce1-k8

مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

أراد فريق حكام مباراة مصر والسنغال تفقد أرضية استاد القاهرة المقرر إجراؤها اليوم الجمعة في تمام الساعة 21:30 في التصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث انبهر طاقم الحكم بالحشد على أرض الملعب حيث قام أحد المساعدين بتسجيل المشهد عبر هاتفه الخلوي، وتم تخصيص مباراة مصر والسنغال لفريق حكم مكون من الكونغولي جاك دارا كحكم وأوليفر سفاري وسريمان أمل الدين من جزر القمر وبوبتراولي كحكم رابع بمساعدة تقنية حكم الفيديو المساعد. في القتال من أجل ماركو دي بيلو في إيطاليا، يتم إنقاذ مواطنه باولو فاليري.