نتيجة |2-0| ملخص مباراة برشلونة وليغانيس امس في الدوري الاسباني 2020 الفوز للبرشا barca

نتابع معكم الآن نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ليغانيس في الجولة 29 من الدوري الإسباني 2020، حيث استضاف البرشا خصمه ليجانيس علي ملعب الكامب نو يوم الثلاثاء 16 من يونيو 2020، وبعد عودة الليغا الأسبانية يعود البرسا ليمتعنا من جديد، وسنتعرف علي ملخص برشلونة وليغانيس اليوم بعد لقاء قوي من نوعة وإحراز هدف ميسي بالدقيقة 70 من الشوط الثاني، وقبله هدف فاتي بالدقيقة 42 من الشوط الأول.

نتيجة برشلونة وليغانيس امس

بدأ اللقاء في تمام الثانية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وعند الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويأتي توقيت ماتش البرسا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويكون اللقاء عند الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، تابعونا فور بداية اللقاء نقدم لكم نتيجة برشلونة ضد ليغانيس اليوم لحظة بلحظة.

ملخص مباراة برشلونة ومايوركا اليوم الدوري الإسباني 2020
ملخص مباراة برشلونة ومايوركا اليوم الدوري الإسباني 2020

تنقل مجموعة قنوات بي أن سبورت مباراة برشلونة اليوم، ويعلق عبر مجموعة قنوات بين الليلة المعلق الكبير “علي محمد علي” ونتعرف علي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة كالآتي:

  • beIN Sports HD 1.
  • beIN Sports HD 3.
  • beIN Sports 4K.

تفاصيل ماتش برشلونة ضد ليغانيس

نتعرف الآن علي بعض التفاصيل الهامة قبل بداية اللقاء بدقائق بسيطة، وتغطية شاملة لمباراة صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 61 نقطة قبل لقاء الليلة، وننتظر صراع شرس علي ثلاثة نقاط جديدة من أجل الاستمرار في الصدارة والابتعاد عن ريال مدريد.

مباراة برشلونه وليغانيس
مباراة برشلونه وليغانيس

تشكيلة برشلونة اليوم

قبل بداية مباراة برشلونه وليغانيس اليوم، نتعرف علي التشكيلة المتوقعة للبرشا كالآتي:

  • حراسة المرمي: تيرشتيجن.
  • خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي ( رونالد أراوخو) – جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – فرينكي دي يونج.
  • خط الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي – أنتوان جريزمان.

نتيجة برشلونة ضد ليغانيس اليوم

البرشا 2-0 ليجانيس

بداية المباراة الآن، حيث ينزل لاعبي الفريقين أرضية ملعب الكامب نو، ويعلن حكم اللقاء بداية لقاء كبير من نوعة، ووجود أصوات افتراضية للجماهير من أجل تحفيز الفريقين.

يردد كل فريق النشيد الخاص به، ويعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول الآن وملحمة كروية كبيرة علي ملعب الكامب نو في جولة 29 بالإياب في الدوري الأسباني 2020، ونتعرف علي ملخص مباراة برشلونه اليوم كما سنتابع معكم الآن.

هجمة خطيرة لصالح الفريق الكتالوني، كادت أن تكون أول أهداف برشلونة اليوم في شباك ليغانيس بالدقائق الأولي من اللقاء.

يقوم لاعبي ليجانيس بإضاعة كرة كانت فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 11 من الشوط الأول، وكان يمكنهم خطف كرة لجعل المباراة لصالحهم، وتستمر الهجمات الخطيرة في الدقيقة 13 من الشوط الأول.

يقوم جريزمان بإضاعة فرصة تسجيل هدف أول لصالح لاعبي برشلونة اليوم، وذلك بعد هجمة خطيرة في منتصف الشوط الأول، وتظل النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

فاتي يتمكن من تسجيل أول أهداف البرشا الآن في شباك ليغانيس، وهدف تاريخي علي الرغم من سوء مستوي الفريق، وأصبحت نتيجة مباراة برشلونة اليوم هي هدف أول قبل نهاية شوط اللقاء الأول في الدقيقة 42 من المباراة.

بداية الشوط الثاني من اللقاء، وفرصة البرسا في التقدم ما زالت متوفرة، لكن يجب عليهم اللعب بطريقة أكثر احترافية، وأسلوب مميز ليتمكنوا من اختراق الدفاع لليغانيس من جديد.

يتمكن ليونيل ميسي من تسجيل ثاني أهداف برشلونة اليوم، وذلك في الدقيقة 70 من زمن المباراة في ضربة جزاء تم احتسابها نتيجة عرقلة حدثت من لاعبي ليغانيز، وتصبح نتيجة برشلونة امس هدفين مقابل لا شئ في الدقيقة 25 من الشوط الثاني.

تصل المباراة لنهايتها، وقد تمكن لاعبي الفريق الكتالوني من الحصول علي ثلاثة نقاط جديدة، وبذالك نقلنا لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم، بعد أن انتهت نتيجة برشلونة وليغانيس هدفين دون رد للبرشا.